إعلان الوظائف الصحية عبر وزارة الخدمة المدنية مواعيد تقديم الرجال والنساء من الخريجين والخريجات عبر بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني

جدارة التسجيل

نشرت وزارة الخدمة المدنية إعلان الوظائف الصحية لعدد 3366 وظيفة شاغرة على لائحة الوظائف المشمولة بالوظائف الصحية، وفق الخطة الزمنية لإعلانات الوظائف بالقطاع الحكومي وما جاء بها من مواعيد التقديم على الوظائف الصحية والوظائف الإدارية وكذلك الوظائف التعليمية قريباً.

وحدد إعلان الوظائف الصحية عبر وزارة الخدمة المدنية مواعيد تقديم الرجال والنساء من الخريجين والخريجات عبر بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني.

يذكر أن بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني استقبلت خلال اليومين الماضيين تقديم الخريجين على الوظائف الصحية الشاغرة بوزارة الصحة.

رابط التقديم عبر جدارة عبر هذا الرابط (هنا).

ويتم من خلال رابط جدارة السابق التسجيل في الوظائف الصحية المتاحة، والتي يشترط في المتقدمين والمتقدمات:

  • الحصول على الدرجة العلمية وفق التخصصات المنصوص عليها وذلك في دليل التقديم للوظائف الصحية بموقع وزارة الخدمة المدنية الرسمي
  • اجتياز اختبار التقييم المهني والحصول على بطاقة التسجيل المهني
  • تحديد الرغبات المكانية بطريقة صحيحة
  • ويجب على المتقدمين التأكد من صحة البيانات
  • متابعة نتيجة التقديم لحين ظهور نتيجة القبول المبدئي
  • ومن بعدها تحديد موعد لمطابقة البيانات.
  • الالتزام بكافة التعليمات والشروط بالدخول على موقع وزارة الخدمة المدنية

يذكر أنه تم فتح باب التسجيل والقبول في الوظائف الصحية للخدمة المدنية المعلن عنها اعتبارا من اليوم 23 صفر 1439 هـ للرجال، وذلك بالدخول على موقع جدارة منصة التوظيف الإلكترونية في الوظائف المعلن عنها عبر خطة الخدمة المدنية المالية للعام المالي 1438- 1439هـ.

طريقة التقديم على وظائف جدارة :
اولاً : يجب أن يتم الدخول إلى برنامج جدارة و ذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة الخدمة المدنية بالمملكة ، ثم يتم التحقق من كافة البيانات التي تم تسجيلها بشكل جيد .

ثانياً : يتم اختيار الأيقونة الخاصة بالتقديم على الإعلانات الوظيفية الموجودة في جدارة ، و بعد ذلك يجب وضع كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح حتى لا يتم إلغاء الطلب .

ثالثاً : تحتوي بيانات النموذج الموجود في جدارة على مجموعة من الأسئلة المعروفة الخاصة بالتسجيل و كذلك عدد من الإرشادات و التعليمات الخاصة بالأشخاص الذين يرغبون في التسجيل بموقع جدارة ، لذلك يجب أن يتم وضع كافة البيانات المطلوبة و ملأ النموذج .

رابعاً : بعد ذلك يتم اختيار الوظيفة التي يرغب الشخص في التقدم إليها ، و بعد الإنتهاء يجب أن يتم طباعة الطلب الذي يكون شاملاً على جميع البيانات الخاصة بالتسجيل و الاختيار الذي يريده الشخص المتقدم للوظيفة ، حيث تكون هذه الورقة بمثابة ملخص للطلب بأكمله .

كيفية معرفة أسماء المرشحين و المرشحات :
تقوم وزارة الخدمة المدنية بالإعلان عن أسماء المرشحين و المرشحات و ذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بها على شبكة الإنترنت ، لذلك يجب على كافة المتقدمين للوظائف بأن يقوموا بمتابعة الصفحة من الحين للآخر و التعرف على الأسماء التي ستقوم الوزارة بدعوتها بواسطة بوابتها الإلكترونية .

يجب على الأشخاص الذين يقومون بالتعرف على أسمائهم في الموقع ، أن يقوموا على الفور بتحضير أصول المستندات الخاصة بهم و تقديمها إلى أحد فروع أو مكاتب الخدمة المدنية ، و ذلك لكي يتم استكمال باقي الإجراءات الخاصة بالتعيين ، و يجب الإسراع في تنفيذ هذا الأمر خلال الفترة التي تحددها الوزارة ، حيث إذا قام المرشحون بتجاوز هذه الفترة دون تسليم المستندات اللازمة فلن يتم تعيينهم في الوظائف .

 

Advertisements


التصنيفات :اخبار اليوم, اخبار السعودية

الوسوم:, , ,

آرائكم تهمنا اترك لنا تعليق و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: