لحظة صفع برلماني مصري لموظفة أمن بجامعة الفيوم ولحظة انتقام الطلبة منه

شاهد لحظة صفع برلماني مصري لموظفة أمن بجامعة الفيوم!
التفاصيل..
مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة المثبتة أمام كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم تفاصيل لحظة صفع النائب البرلماني لموظفة الأمن بالجامعة.
وكشف المقطع اصطحاب النائب لابنته والتوجه للموظفة، وفور وصوله إليها صفعها على وجهها وسط الجميع، وخلال مدة زمنية لا تتجاوز ثواني معدودة، دون أن يستمع إليها أو يعرف منها تفاصيل المشكلة. وجاء في تقرير قدمته الجامعة أن نجلة النائب البرلماني منجود الهواري، الطالبة بالجامعة، حاولت اصطحاب طالبة أخرى للدخول معها، ورفض أفراد الأمن دخولها دون إثبات شخصية طبقاً للقواعد المتبعة بالجامعة، ولذلك وقع احتكاك بين الطالبتين وأفراد الأمن من السيدات، وقامت الطالبة بالاتصال بوالدها النائب البرلماني, وفقاً لـ”العربية”.
وأوضح التقرير أنه أثناء دخول النائب مسرعاً للجامعة كاد يصدم أحد الطلاب بسيارته، فتجمع باقي الطلاب حوله للاطمئنان على زميلهم، وأثناء تواجد الطلاب وقع احتكاك بينه وبين إحدى السيدات من الأمن بعد مشادة مع ابنته، وانفعل النائب واعتدى بالصفع على السيدة. وأشار التقرير إلى أنه تم اصطحاب النائب إلى مكتب رئيس الجامعة لحمايته من الطلاب، وتدخل رئيس الجامعة وقيادات الجامعة لاحتواء المشكلة، وقام النائب بالاعتذار للسيدة وتقبيل رأسها أمام الجميع.

شاهد كيف انتقم طلبة من برلماني صفع موظفة بجامعة مصرية
تعدى عضو بمجلس النواب المصري على موظفة أمن بجامعة الفيوم، حيث صفعها على وجهها بعد أن رفضت دخول ابنته للمقر بسبب عدم حملها بطاقة دخول الجامعة. وكشف طلاب مصريون أن النائب البرلماني علم بالواقعة بعد اتصال ابنته به، وذهب للجامعة، واعتدى على الموظفة وصفعها على وجهها أمام عدد من الطلاب.
وعلى الفور، هجم الطلاب عليه وعلى سيارته الخاصة، وهشموها تماماً وصوروا الواقعة كاملة بالفيديو. كما هتف الطلاب مطالبين بالحصول على حق الموظفة، فيما اختفى النائب وابنته من المكان تاركين سيارتهما الخاصة التي كسرها الطلبة.

Advertisements


التصنيفات :اخبار مصر, اخبار اليوم

الوسوم:, , , ,

1 reply

Trackbacks

  1. اخبار الفيوم ث – گوگلی

آرائكم تهمنا اترك لنا تعليق و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s