أسوأ وظيفة في العالم علال القادوس في بنغلاديش

قد يُعاني البعض منا من مشاكل أو ضغوطات في العمل، ما يدفعه لأن يقول بأنه يمتلك أسوأ وظيفة في العالم. فإذا كُنت واحدًا من هؤلاء الأشخاص، فانتظر قليلًا حتى ترى حال هذا الرجل البنغلاديشي الموظف في شركة Dhaka City Corporation، وهو الذي سيجعلك تظن بأن عملك مجرد نزهة في الحديقة

هذا الرجل يعمل كمُنظف لخطوط الصرف الصحي في الأحياء الفقيرة لمدينة دكا، وهو الذي يفعل ذلك دون أي معدات سلامة. إذ إنه يستخدم معه عصا طويلة لفتح الانسدادات، ويُزيل العوائق بيده العارية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

انظر كيف يبصق مياه الصرف الصحي من فمه. الأبخرة السامة في المجاري هي نفسها قاتلة، وقد أودت مهنة تنظيف مياه الصرف الصحي بحياة العديد من العمال بسبب الأبخرة السامة. مع ذلك، لم يتم منح العمال معدات سلامة مُناسبة أو أقنعة أو ملابس خاصة، ولا حتى توجد خطط في الوقت الحالي لتزويدهم بالمرافق المطلوبة.

تجدر الاشارة إلى أن العاصمة دكا والتي يبلغ تعداد سكانها 14 مليون نسمة، تعرضت لأمطار غزيرة تسببت في حدوث فيضان كبير. المدينة ليس لديها نظام صرف صحي كافي، وقد سُدّت العديد من خطوط الصرف الصحي. لذلك تم توكيل المُهمة لعمال الصرف الصحي لتنظيف هذه المياه بأيديهم.

Advertisements


التصنيفات :اخبار اليوم

الوسوم:, , , ,

آرائكم تهمنا اترك لنا تعليق و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: