مقتل رئيس بلدية القرى المهندس علي الزهراني على يد احد موظفيه

مقتل رئيس بلدية القرى المهندس علي الزهراني على يد احد موضفيه

قُتل رئيس بلدية “القرى” المهندس علي_الزهراني على يد أحد موظفيه، إثر خلاف نشب على “الحضور والانصراف”، حسب ما أكدته مصادر لـ”العربية.نت”.

وباشرت الجهات الأمنية بشرطة الباحة التحقيق في جريمة قتل رئيس بلدية القرى (التابعة لمحافظة الباحة) السعودية، بعدما أقدم الجاني المدعو “ف. م ” على الانتحار بعد قتله لرئيس البلدية.

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد طراد لـ”العربية.نت” وقوع الجريمة صباح اليوم، وسيتم إعلان تفاصيلها حال اكتمال التحقيق.

وذكرت تقارير في وقت لاحق أن موظفاً في بلدية القرى قتل رئيسه ثم انتحر، دون ذكر تفاصيل إضافية.

وأطلق مغردون على موقع تويتر هاشتاك بعنوان (مقتل_رييس_بلديه_محافظه_القري) ودخل الترند السعودي كأحد أكثر الموضوعات تفضيلاً على أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شعبية في المملكة.

وقال مغرد يدعى سفر بن حفَيَّان‏ “مقتل_رئيس_بلدية_محافظة_القرى نسأل الله أن يرحم المقتول ويغفر له والقاتل المنتحر تحت المشيئة نسأل الله أن يتجاوز عنه ويرحمه والله المستعان”.

في حين قال ياسرالغامدي‏ إن “المصيبه قبلها بفتره موظف يقتل ثلاثه موظفين في بلدية بلجرشي والان موظف آخر يقتل مديرماذا يحصل في بلديات الباحة مقتل_رييس_بلديه_محافظه_القري”.

يذكر أن المجني عليه المهندس علي الزهراني من أبناء قرية بحرة وقد عمل سابقا رئيسا لبلدية العقيق لمدة 3 سنوات ونصف، وصدر قرار إداري بتاريخ 25 ديسمبر/أيلول 2016 بنقله ليكون رئيسا لبلدية القرى

 

 

Advertisements


التصنيفات :اخبار اليوم, اخبار السعودية

الوسوم:, , ,

آرائكم تهمنا اترك لنا تعليق و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: