تفاصيل حادث بني سويف اليوم ماذا حدث ؟

أدى تصادم أتوبيس تابع لشركة الصعيد للنقل السياحي مع سيارة نصف نقل، وانقلابهما من أعلى كوبري بني سويف إلى أسفل الكوبري في طريق بني سويف الشرقي قبل طريق «بني سويف القاهرة» إلى وفاة 14 شخصا وإصابة 42 آخرين منهم 7 أشخاص في حالة خطرة.
وقال الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، إن عدد المتوفين وصل لـ14، وإن عدد المصابين طبقا للأعداد التي وصلت لمستشفى بنى سويف العام 42 حالة، وأنه تم تشكيل غرفة عمليات داخل مستشفى بنى سويف العام برئاسة الدكتور هانى همام مدير المستشفى، وأنه تم إجراء 7 عمليات عاجلة للمصابين وقام أطباء العظام بإجراء عمليات لـ12 مصابا في الحادث وأن الحالات جميعها تحت الملاحظة.

وأوضح أن أسماء المتوفين الذين تم التعرف عليهم 6 حالات هم قطب محمد قطب، 60 سنة من محافظة المنيا ومؤمن عبدالستار على، 40 سنة، وحسين محمد قطب، ورفعت على مرسى، وفتحى محمد ابراهيم، وعاطف غبريال عبده، و9 جثث مجهولة لم يتم التعرف عليها.

وكان اللواء جرير مصطفى، مدير الأمن انتقل لموقع الحادث وتبين من تحريات اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائي، أن الأتوبيس نقل الركاب رقم 20047 عام المنيا، وكان قادما من القاهرة إلى المنيا وبسبب السرعة سقط من ارتفاع 6 أمتار من أعلى كوبرى يربط طريق بنى سويف القاهرة بطريق المنيا بنى سويف فوق سيارة ربع نقل انقلبت قبله بدقائق، مما أدى إلى تحطم الأتوبيس والسيارة الربع نقل، وتبين أن السيارة الربع نقل تحمل لوحات رقم 18279 البحر الأحمر.

كما تم إغلاق الطريق الصحراوي الشرقي القادم من القاهرة إلى المنيا وتوقفت السيارات على الطريق لحين رفع آثار الحادث.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، في تصريحات صحفية، أنه نقل حالات الوفاة إلى مشرحة مستشفى بني سويف العام.

وأضاف «مجاهد»، أن الإصابات تراوحت بين أشباه ما بعد الارتجاج وكسور وسحجات وكدمات، مشيرا إلى نقل جميع المصابين إلى مستشفى بني سويف العام.

وتابع أنه تم الدفع بـ 23 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وأن أول سيارة إسعاف وصلت في تمام الساعة 12.40 دقيقة تماما.

وأشار المتحدث إلى أن وكيل وزارة الصحة ببنى سويف متواجد حاليا في المستشفى بعد استدعاء أطباء الجراحة والعظام والمخ والأعصاب لمتابعة الحالات.

وأوضح أن وزير الصحة الدكتور أحمد عماد يتابع تطورات الحادث أولا بأول ويطمئن على المصابين.

Publicités


Catégories :اخبار مصر, اخبار اليوم, حادتة

Tags:, , , ,

1 réponse

  1. شكرا للاخبار المتجددة دوما

آرائكم تهمنا اترك لنا تعليق و شكرا

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion /  Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion /  Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion /  Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion /  Changer )

Connexion à %s