نصب كمين من طرف الضابطة القضائية يطيح بقائد تسلم 5000 درهم رشوة

القبض على قائد

وفق ما كشفت عنه يومية “المساء” في خبر أوردته في عدد نهاية الأسبوع، فقد تم نصب كمين للموقوف من طرف الضابطة القضائية، تحت إشراف وزارة العدل والوكيل العام للملك بالرباط، بعدما تلقت الوزارة عبر الخط الأخضر مكالمة هاتفية من شاب عاطل عن العمل يتحدر من آيت حمو الصغير بجماعة مرشوش، يؤكد فيها تعرضه للإبتزاز من قبل مسؤول الإدارة الترابية.

وأضافت اليومية، أن المحققين نسقوا مع المشتكي ونسخوا أوراق مبلغ 5000 آلاف درهم واحتفظت الفرقة الوطنية بأرقامها التسلسلية، قبل أن يتوجه الشاب إلى مكتب الباشا مقدما له الظرف، وبعد 5 دقائق، داهمته عناصر الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية وحجزت المبلغ المالي بحوزته.

هذاو أمرت لنيابة العامة بنقل المسؤول إلى مقر الفرقة الكائن بثكنة شخمان للدرك الملكي بالرباط، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه في الإتهامات المنسوبة إليه، في استغلال النفوذ وطلب رشوة عن عمل يعد من أعماله الوظيفية.

وتابعت اليومية، أن عناصر الفرقة الوطنية انتقلت رفقة نائب الوكيل العام للملك، على متن سيارتين مرقمتين بالخارج، حتى لا يثيروا انتباه أعوان الباشا، وبمجرد خروج الشاب من مكتب المسؤول داهمته الضابطة القضائية.

Publicités


Catégories :اخبار اليوم

Tags:, , ,

آرائكم تهمنا اترك لنا تعليق و شكرا

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion /  Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion /  Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion /  Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion /  Changer )

Connexion à %s