اعتقالات بالجملة بالحسيمة وأم الزفزافي تنقل للمستشفى

-1slengtxx8xv6frlrmstoj9gbh81qmiwqv2wbtmdnbs4

الزفزافي وفي أخر تصريح له أكد أنه بخير وعلى خير وأنه لم يتم إعتقاله مطالبا الجماهير بالحفاظ على سلمية الحراك ومعبرا في ذات السياق عن إستعداده للإعتقال أو الموت أو الإختطاف في سبيل نصرة كلمة أبناء الريف .
اذا كنتم تحبونني فعلا فأترك لكم أمانة في أيديكم وفي رقبتكم وهي :السلمية حافظوو على السلمية كما أيضا قال بالحرف لست خائفا من الإعتقال او الموت فأنا ناصر الزفزافي لست سارق المال العام ولست صاحب الوعود الكاذبة ولست سارق ثروات البلاد ولست سارق مال الفقراء

ذكرت مصادر من داخل نشطاء حراك الريف، أن “عدد المعتقلين منذ بداية التدخلات الأمنية بالحسيمة وبعض البلدات المجاورة يفوق العشرين معتقلا.

mere-de-nasser-zafzafi

من جهة أخرى، قالت المصادر نفسها، إنه “قد تم نقل والدة الزفزافي، إلى المستشفى في حالة صحية متدهورة بعد تعرضها لحالة إغماء نتيجة اقتحام عناصر الأمن لمنزل العائلة”، مؤكدا أن هذه الأخيرة ” تعيش حالة من الرعب والهلع جراء الكيفية التي تم بها اقتحام المنزل والعبث بمحتوياته”.

وحول الوضع الأمني بالمدينة، أضافت مصادر الموقع، أن “حالة الاستنفار ما زالت قائمة، وأن هناك إنزال أمني كبير بعدد من الشوارع والأزقة، رغم فك الحصار الكلي الذي كان مضروبا على الحي حيث يتواجد منزل عائلة الزفزافي، والذي عرف مواجهات شرسة بين الأمن ومتظاهرين جاؤوا لمساندة الزفزافي ومنع اعتقاله، مما خلف العديد من الإصابات المتفاوتة الخطورة، تم تقديم العلاجات لها ميدانيا أو بالمنازل خوفا من الاعتقال في حالة التوجه للمستشفى”.

من جهتها، أكدت المصالح الأمنية أن عددا من عناصرها تعرضت لإصابات كذلك نتيجة “رشقها بالحجارة من طرف المتظاهرين”، حالة ثلاثة منها “خطيرة”.

Advertisements


التصنيفات :اخبار اليوم

الوسوم:, , ,

آرائكم تهمنا اترك لنا تعليق و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s